W E P A T R I C

باتريك تكنولوجي في فعاليات “إكسبوتك 2021” بعنوان “التحول الرقمي”

فعالية إكسبوتك 2021

باتريك تكنولوجي في حفل إطلاق فعاليات “إكسبوتك 2021” بعنوان “التحول الرقمي”

شارك السيد فارس سعيد فارس مدير شركة باتريك تكنولوجي مع السيد محمد أبو جراد مسؤول العلاقات العامة بالشركة في حفل انطلاق فعالية إكسبوتك 2021. حيث تم تنظيمه بالتزامن في رام الله وغزة، وتضمن نقاشات مهمة حول سياسات وفوائد دمج التكنولوجيا في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقد أطلق اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا”، مساء يوم الأربعاء (15 ديسمبر)، فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي “إكسبوتك 2021” للعام السابع عشر تحت شعار “التحول الرقمي”، بالشراكة مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وتحت رعاية وبحضور رئيس الوزراء محمد اشتية.

ومن جهته صرح السيد فارس: “تتميز شركة باتريك تكنولوجي والشركة الأم -شركة فارس للبترول- في تقديم الخدمات التكنولوجية وبمستوى عالمي. وقد كان لنا السبق والريادة في تبّني التحول الرقمي في الشركة منذ عام 2013 على مستوى الإدارة والعمليات. فخدمة كويك بيك تقدم حلول مالية لعملاء شركة فارس للبترول. بينما استحدثت الشركة نظام fleet management لإدارة أسطول المركبات ومتابعة حركتها وغيرها لخدمة أصحاب المركبات والشركات. بالإضافة إلى البطاقات الالكترونية التي تمكّن العملاء من إدارة حساباتهم بصورة أكثر فعالية.

وأخيراً وليس آخراً، النقلة النوعية في برامج الولاء والتحول من البطاقات التقليدية إلى أشكال وأنواع مختلفة من برامج الولاء المعتمدة على الهواتف المحمولة من خلال منصة وتطبيق “كليفر” لمكافأة وتمييز العملاء بطريقة عصرية وممتعة. كل هذا وأكثر بهدف دعم وتعزيز ثقافة استخدام الخدمات الإلكترونية المتطورة في فلسطين، ومجاراة التطور التكنولوجي المتسارع. وذلك لنقدم لكافة عملائنا الخدمة التي تليق بهم وبأعلى المستويات.

وسوم الأخبار

شارك الأخبار

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on print
Print

© جميع الحقوق محفوظة ل باتريك تكنولوجي للاستشارات والتسويق 2022

اتصل بنا​