W E P A T R I C

ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية‏

باتريك تكنولوجي تشارك في ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية‏

شارك وفد من شركة باتريك تكنولوجي وتطبيق كليفر Clever في ملتقى التسويق والتجارة الإلكترونية. والذي نفذته عمادة إدارة المال والأعمال في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية – غزة . وذلك يوم الإثنين الموافق 7/3/2022م، بمشاركة عدد من المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات والرياديين.

وكان لتطبيق كليفر حضور مميز في معرض الأفكار الريادية في مجال التسويق الإلكتروني والذي نُظم على هامش الملتقى. بالإضافة لذلك قد لاقت زاوية كليفر إقبالاً وتفاعلاً واضحاً من قِبل زوار المعرض.

ومن جانبه أعرب السيد فارس فارس المدير التنفيذي لباتريك تكنولوجي وتطبيق كليفر عن بالغ سعادته في تلبية الدعوة والمشاركة في هذا الملتقى. والذي يناقش كيفية تعزيز تكنولوجيا التسويق والتجارة الالكترونية بشقيها التجارة الداخلية والتجارة الخارجية، بالإضافة إلى ذلك تسليط الضوء على واقع عمل الشركات التقنية والتكنولوجيا في قطاع غزة والتحديات التي تواجهها.

مؤكدا على أن منصة تطبيق كليفر هي المنصة الأكبر والأولى من نوعها في فلسطين. والتي تختص بتقديم حلول وبرامج الولاء والمكافآت. علاوة على ذلك فقد تم بنائها من الألف للياء بخبرات محلية. وأضاف السيد فارس: “أن توجهات عمل تطبيق كليفر تأتي امتداداً من فكر وفلسفة عمل الشركة الأم “شركة فارس للبترول”. التي كان لها السبق في التوجه إلى التحول الرقمي من عام 2013. وذلك من خلال توظيف التكنولوجيا في العمليات الإدارية الداخلية، وفي إدارة الفروع، بالإضافة لذلك تقديم الخدمات الإلكترونية للعملاء والجمهور .

ومن الجدير بالذكر أن باتريك تكنولوجي وتطبيق كليفر هي سمات تجارية تابعة لـ شركة فارس للبترول – Faris Co.

وسوم الأخبار

شارك الأخبار

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on print
Print

© جميع الحقوق محفوظة ل باتريك تكنولوجي للاستشارات والتسويق 2022

اتصل بنا​